عروض السدحان اليوم الاربعاء 19 اكتوبر 2022 الموافق 23 ربيع الاول 1444، عروض التوفير

عروض السدحان اليوم الاربعاء 19 اكتوبر 2022 الموافق 23 ربيع الاول 1444، عروض التوفير

عروض السدحان اليوم الاربعاء 19 اكتوبر 2022 الموافق 23 ربيع الاول 1444، عروض التوفير شاهدو التوفيرات المميزة و احصلوا على العروض المغرية بتخفيضات و عروض الاسبوع . توفير رهيب و عروض جميلة تتضمن تشكيلة واسعة من المشتريات.

استمتعوا بعروضنا الرهيبة لهذا الاسبوع انتم اليوم مع الموعد الافضل للتوفير في السدحان . كما استعدوا و تجهزو اليوم للتسوق و امتلاك افضل العروض و اروع التخفيضات ، استمتعوا انتم و عائلتكم . جمعنا لكم مختلف المنتجات بأفضل الاسعار اشتروا كل ما تحتاجون من مكان واحد ..

و ذلك لاستمتعوا بالتسوق خلال الاسبوع و استمتعوا بالعروض الطازجة لمدة ثلاثة ايام و تفضلوا بزيارتنا نحن بانتظاركم . من هذه التخفيضات:حليب الخير ، حليب مبخر ابو قوس ، سكر ناعم الكسيح ، كريمة اللوتس ، عسل طبيعي ساري . وكذلك عسل الغابة السوداء الشفاء ، دريم ويب فانيلا ، طحينة فاخرة حلواني ، كريمة متعددة استعمالات الصافي ، شوكولاته رافييللو . شوكولاته فيريرو روشيه ،كورن فليكس قلوكز ،  بطاطا برينجلز ، بطاطا ليز ، مياه اروى ، عصير تانج . كما هناك مياه نستله بيور لايف ، مجموعة مياه غازية ، جبنة كريم بوك ، جبنة موزاريلا بوك ، زبدة لورباك ، مجموعة السنبلة ، مجموعة دجاج ساديا .

لا تفوتو الفرصة بالحصول على التخفيضات انت على الموعد الافضل مع التوفيرات . كما ان العرض محدود المدة لا تضيعوا الفرصة و اغمروا انفسكم بالسعادة .كما استعدوا لحملات التوفير اينما كنتم تابعونا من موقعنا الالكتروني .

ذلك وبزيارتكم تتم سعادتنا و ارجو ان تنال العروض اعجابكم ، زورونا في اقرب فرصة لتحصلوا على كل جديد . تابعو مجلة العروض لمشاهدة جميع تخفيضات السوق . و كذلك تفاصيل عروض السدحان لهذا الاسبوع كما هذا العرض يتضمن المنتجات ذات الجودة العالية التالية :

شاهد أيضاً

عروض بنده اليوم 10 مارس 2024 الموافق 29-8-1445 عروض طازجة لمدة 3 ايام

عروض بنده اليوم 10 مارس 2024 الموافق 29-8-1445 عروض طازجة لمدة 3 ايام عروض بنده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.