عروض لولو جدة وتبوك اليوم الاربعاء 28 ديسمبر 2022 الموافق 4 جمادى الثاني 1444، عروض نهاية العام

عروض لولو جدة وتبوك اليوم الاربعاء 28 ديسمبر 2022 الموافق 4 جمادى الثاني 1444، عروض نهاية العام

عروض لولو جدة وتبوك اليوم الاربعاء 28 ديسمبر 2022 الموافق 4 جمادى الثاني 1444، عروض نهاية العام ، استغل الفرصة اليوم بحصولك على جميع التخفيضات في لولو جدة وتبوك .

احصلوا على جميع عروضنا التوفيرية اليوم بأقل تكلفة ممكنة ، سهلنا لكم الصعب . مجموعات فريدة من نوعها من المنتجات ذات الجودة العالية ، و السلع الترويجية و الغذائية .

استفد ايضاً من المنظفات و مساحيق التنظيف ، اقتربوا و اشتروا افضل المنتجان بأفضل سعر . تمتعوا بالتوفيرات المهمة من اليوم و احصلوا على جميع ما تحتاجونه بأفضل تخفيض .

من هذه المنتجات :

شمام ، تفاح رويال جالا ، فاصولياء سعودية ، خيار ، كمثرى ، فاكهة التنين ، ليمون فيتنامي . كما لدينا في لولو جدة وتبوك كبدة ضأن ، قطع لحم بقري باكستاني ، لح بقري بدون عظم ، قطع لحم ضأن باكستاني ، لحم جاموس طازج بالعظم ، لحم مفروم . برجر لحم ، نعيمي كبد الضأن ، رقبة غنم نعيمي طازج ، كباب غنم ، سجق بقري .

كما لدينا : روز ارز بسمتي ، مستر شيف ارز بسمتي ، كاسيا كلاسيك ارز بسمتي . مستر شيف زيت دوار الشمس ، زيت صني زيت نباتي ، ابو سنبلتين ارز بسمتي . وكذلك عافية زيت الذرة النقي ، براشوت زيت دوار الشمس ، ليبتون شاي فرط ، نستله كوفي ميت مبيض .

كما يمكنكم شراء جميع المنتجات بأفضل سعر ، و احسن تخفيض . كونو على الموعد نحن بانتظاركم بأفضل سوبر ماركت في المملكة العربية السعودية . عروض لولو جدة وتبوك مميزة جدا فلا تدعوها تفوتكم ، ذلك لأن اليوم التوفير كبير ف استغلوا الفرصة يحصولكم على حاجياتكم .تابعو موقعنا الالكتروني مجلة العروض و شاهدو جميع توفيرات الراية في السوق السعودية مجموعات فريدة من نوعها من المنتجات ذات الجودة العالية ، و السلع الترويجية و الغذائية . استفد ايضاً من المنظفات و مساحيق التنظيف ، اقتربوا و اشتروا افضل المنتجان بأفضل سعر .كما تمتعوا بالتوفيرات المهمة من اليوم و احصلوا على جميع ما تحتاجونه بأفضل تخفيض

تابعونا دائما و استعدا لحملات التوفير الكبيرة يوميا و اسبوعيا . لمشاهدة جميع تفاصيل التوفيرات في المجلة شاهدوا الصور:

شاهد أيضاً

مجلة عروض لولو جدة وتبوك 3 ابريل 2024 الموافق 24-9-1445 عروض العيد

مجلة عروض لولو جدة وتبوك 3 ابريل 2024 الموافق 24-9-1445 عروض العيد مجلة عروض لولو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.