عروض المزرعة الجنوبية اليوم الاربعاء 16 نوفمبر 2022 الموافق 22 ربيع الاخر 1444، العروض الاسبوعية

عروض المزرعة الجنوبية اليوم الاربعاء 16 نوفمبر 2022 الموافق 22 ربيع الاخر 1444، العروض الاسبوعية

عروض المزرعة الجنوبية اليوم الاربعاء 16 نوفمبر 2022 الموافق 22 ربيع الاخر 1444، العروض الاسبوعية ،استغل الفرصة اليوم بحصولك على جميع التخفيضات في المزرعة الجنوبية .

احصلوا على جميع عروضنا التوفيرية اليوم بأقل تكلفة ممكنة ، سهلنا لكم الصعب . مجموعات فريدة من نوعها من المنتجات ذات الجودة العالية ، و السلع الترويجية و الغذائية . كما استفد ايضاً من المنظفات و مساحيق التنظيف ، اقتربوا و اشتروا افضل المنتجان بأفضل سعر . تمتعوا بالتوفيرات المهمة من اليوم و احصلوا على جميع ما تحتاجونه بأفضل تخفيض .

من هذه المنتجات :

انكور حليب مجفف ، جبنة كيري مكعبات ، ارز مزة بسمتي هندي ، مانجو مصري ، رمان يمني ، تين بلدي ، ليمون اخضر ، ليمون اصفر ، باذنجان اسود . كما هناك قرع اصفر ، جزر محلي ، ملفوف اخضر . من اللحوم الطازجة في عروض المزرعة الجنوبية : خروف روماني ، خروف نعيمي جورجي ، عجل باكستاني بالعظم . كذلك مفروم بقري برازيلي ، ستيك ستوب سايد بقري برازيلي ، الفروج الذهبي ، دجاج ذهبي . افخاد دجاج طازجة ، صدور دجاج مفرزة ، لحم عجل مستورد ، لحم خروف محلي . البان و اجبان طازجة ، زيتون اخضر واسود .

توفير رهيب و عروض جميلة تتضمن تشكيلة واسعة من المشتريات . افضل التخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية ، و الخضار و الفواكه المميزة . احصلوا على ما ترغبون بارخص الاسعار ، المزيد من العروض الاخرى بانتظاركم خلال ايام الاسبوع . تميز بكل تشويق عند شرائك من متجرنا افضل المنتحات ذات الجودة العالية . كما انك ستكون احد الزبائن السعداء بالاسعار الرهيبة .

كما يمكنكم شراء جميع المنتجات بأفضل سعر ، و احسن تخفيض . كونو على الموعد نحن بانتظاركم بأفضل سوبر ماركت في المملكة العربية السعودية . لذلك فإن عروضنا مميزة جدا فلا تدعوها تفوتكم ، اليوم التوفير كبير ف استغلوا الفرصة يحصولكم على حاجياتكم .

كما تابعو موقعنا الالكتروني مجلة العروض و شاهدو جميع توفيرات المزرعة الجنوبية في السوق السعودية تابعونا دائما و استعدا لحملات التوفير الكبيرة يوميا و اسبوعيا . لمشاهدة جميع تفاصيل التوفيرات في المجلة شاهدوا الصور 

شاهد أيضاً

مجلة عروض المزرعة الجنوبية 3 ابريل 2024 الموافق 24-9-1445 عروض العيد

مجلة عروض المزرعة الجنوبية 3 ابريل 2024 الموافق 24-9-1445 عروض العيد مجلة عروض المزرعة الجنوبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.