عروض الجزيرة اليوم الاربعاء 14 ديسمبر 2022 الموافق 20 جمادى الاول 1444 ، عروض نهاية العام

عروض الجزيرة اليوم الاربعاء 14 ديسمبر 2022 الموافق 20 جمادى الاول 1444 ، عروض نهاية العام

عروض الجزيرة اليوم الاربعاء 14 ديسمبر 2022 الموافق 20 جمادى الاول 1444 ، عروض نهاية العام ،شاهدو التوفيرات المميزة و احصلوا على العروض المغرية. توفير رهيب و عروض جميلة تتضمن تشكيلة واسعة من المشتريات .

استمتعوا بعروضنا الرهيبة لهذا الاسبوع انتم اليوم مع الموعد الافضل للتوفير في اسواق الجزيرة .

استعدوا و تجهزو اليوم للتسوق و امتلاك افضل العروض و اروع التخفيضات ، استمتعوا انتم و عائلتكم . كما جمعنا لكم مختلف المنتجات بأفضل الاسعار اشتروا كل ما تحتاجون من مكان واحد .

من هذه العروض:مانجو مصري ، رمان يمني ، تين بلدي ، ليمون اخضر ، ليمون اصفر ، باذنجان اسود ، قرع اصفر . كما لدينا جزر محلي ، ملفوف اخضر .

من اللحوم الطازجة : خروف روماني ، خروف نعيمي جورجي . عجل باكستاني بالعظم ، مفروم بقري برازيلي ، ستيك ستوب سايد بقري برازيلي ، الفروج الذهبي . و كذلك دجاج طازج اليوم ، خروف رفيدي ، سالمون نرويجي ، سمك برمندي ، سمك دنيس ، لوف كيك فانيلا ، بلح الشام ، كروسان زبدة .شاي الربيع ، شيبس ليز ، راشوف عسل الغابة السوداء ، حليب مكثف ابو قوس ، شامبو هيد اند شولدرز . و كذلك هناك لوكس سائل استحمام ، زيت الشعر دابر املا ، ديتول مناديل معقمة ، ريكسونا مزيل عرق ، فاين جامبو حفاضات . كما هناك فوط اولوز الصحية ، كلوركس منظف و مبيض ، ايريل مسحوق غسيل ، كومفورت منعم اقمشة ، العملاق سوبر جل ، العاب اطفال ، مجموعة الكترونيات ، مجموعة ادوات كهربائية

و ذلك لاستمتعوا بالتسوق خلال بداية الاسبوع و استمتعوا بالعروض الطازجة لمدة ثلاثة ايام و تفضلوا بزيارتنا نحن بانتظاركم . لا تفوتو الفرصة بالحصول على التخفيضات انت على الموعد الافضل مع التوفيرات . العرض محدود المدة لا تضيعوا الفرصة و اغمروا انفسكم بالسعادة . كما استعدوا لحملات التوفير اينما كنتم في اسواق الجزيرة

تابعونا من موقعنا الالكتروني مجلة العروض لمشاهدة جميع تخفيضات السوق .بزيارتكم تتم سعادتنا و ارجو ان تنال العروض اعجابكم ، زورونا في اقرب فرصة لتحصلوا على كل جديد . كما ان هذا العرض يتضمن المنتجات ذات الجودة العالية التالية و دمتم سالمين :

شاهد أيضاً

عروض الجزيرة الاسبوعية 24 يناير 2024 الموافق 12-7-1445 عروض الشتاء

عروض الجزيرة الاسبوعية 24 يناير 2024 الموافق 12-7-1445 عروض الشتاء عروض الجزيرة الاسبوعية 24 يناير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.