عروض السدحان اليوم الاربعاء 23 نوفمبر 2022 الموافق 29 ربيع الاخر 1444 ، عروض الاسبوع

عروض السدحان اليوم الاربعاء 23 نوفمبر 2022 الموافق 29 ربيع الاخر 1444 ، عروض الاسبوع

عروض السدحان اليوم الاربعاء 23 نوفمبر 2022 الموافق 29 ربيع الاخر 1444 ، عروض الاسبوع ، ، شاهدو التوفيرات المميزة و احصلوا على العروض المغرية بتخفيضات و عروض منتصف الاسبوع . توفير رهيب و عروض جميلة تتضمن تشكيلة واسعة من المشتريات.

استمتعوا بعروضنا الرهيبة لهذا الاسبوع انتم اليوم مع الموعد الافضل للتوفير في السدحان . كما استعدوا و تجهزو اليوم للتسوق و امتلاك افضل العروض و اروع التخفيضات ، استمتعوا انتم و عائلتكم . جمعنا لكم مختلف المنتجات بأفضل الاسعار اشتروا كل ما تحتاجون من مكان واحد .. و ذلك لاستمتعوا بالتسوق خلال الاسبوع و استمتعوا بالعروض الطازجة لمدة ثلاثة ايام و تفضلوا بزيارتنا نحن بانتظاركم .

من هذه التخفيضات:حليب الخير ، حليب مبخر ابو قوس ، سكر ناعم الكسيح ، كريمة اللوتس ، عسل طبيعي ساري . وكذلك عسل الغابة السوداء الشفاء ، دريم ويب فانيلا ، طحينة فاخرة حلواني ، كريمة متعددة استعمالات الصافي ، شوكولاته رافييللو . شوكولاته فيريرو روشيه ،كورن فليكس قلوكز ،  بطاطا برينجلز ، بطاطا ليز ، مياه اروى ، عصير تانج .

كما هناك مياه نستله بيور لايف ، مجموعة مياه غازية ، جبنة كريم بوك ، جبنة موزاريلا بوك ، زبدة لورباك ، مجموعة السنبلة ، مجموعة دجاج ساديا . لا تفوتو الفرصة بالحصول على التخفيضات انت على الموعد الافضل مع التوفيرات . كما ان العرض محدود المدة لا تضيعوا الفرصة و اغمروا انفسكم بالسعادة . كما استعدوا لحملات التوفير اينما كنتم تابعونا من موقعنا الالكتروني .

ذلك وبزيارتكم تتم سعادتنا و ارجو ان تنال العروض اعجابكم ، زورونا في اقرب فرصة لتحصلوا على كل جديد . تابعو مجلة العروض لمشاهدة جميع تخفيضات السوق . و كذلك تفاصيل عروض السدحان لهذا الاسبوع كما هذا العرض يتضمن المنتجات ذات الجودة العالية التالية :

شاهد أيضاً

عروض السدحان الأسبوعية 13 مارس 2024 الموافق 3-9-1445 عروض رمضان

عروض السدحان الأسبوعية 13 مارس 2024 الموافق 3-9-1445 عروض رمضان عروض السدحان الأسبوعية 13 مارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.