عروض المدينة هايبر ماركت اليوم الاربعاء 9 نوفمبر 2022 الموافق 15 ربيع الاخر 1444 ، شتاء نوفمبر

عروض المدينة هايبر ماركت اليوم الاربعاء 9 نوفمبر 2022 الموافق 15 ربيع الاخر 1444 ، شتاء نوفمبر

عروض المدينة هايبر ماركت اليوم الاربعاء 9 نوفمبر 2022 الموافق 15 ربيع الاخر 1444 ،عروض اسبوعية ، التخفيضات التوفيرية ، افضل الصفقات التجارية و الترويجية في المدينة هايبر ماركت خلال الاحتفال بالصفقات الطازجة . ولانو العيد بالمملكة العربي السعودية غير قررنا نجمعلكم كافة مفاجآتنا في مجلة العروض الاسبوعية . عروضات متميزة و صفقات غاية في الاهمية بانتظاركم ماذا تنتظرون ؟

لا تدعو الفرصة تفوتكم بالحصول على منتجات و عروض المدينة و استمتعوا برحلة التسوق الواسعة . الكثير من المنتجات بانتظاركم احصلوا على التوفير . من هذه التخفيضات :قطع متنوعة دجاج اليوم ، سمك دنيس ، سمك هامور ، سمك بلطي ، ارز سيلى بسمتي الشعلان . ارز ابو كاس ، ارز بسمتي ابو سنبلتين ، زيت اولايت ، زيت دوار الشمس نور . كما هناك زيت الطبخ شمس ، زيت العربي ، كويكر ، زيت زيتون عافية ، فول مدمس حدائق كاليفورينا . و كذلك عدس حب احمر حياة ، طحينة فاخرة الجميل ، توابل عافية ،  طماطم كاتشب هاينز ، اكواب شعيرية اندومي . مايونيز قودي ، شاي ليبتون العلامة الصفراء ، قهوة امريكية بن العميد . حليب نيدو ، حليب الخير ، حليب مبخر ابو قوس . كما لدينا سكر ناعم الكسيح ، كريمة اللوتس ، عسل طبيعي ساري ، عسل الغابة السوداء الشفاء ، دريم ويب فانيلا ، طحينة فاخرة حلواني ،للمزيد من التفاصيل يمكنكم متابعتنا في موقعنا الالكتروني مجلة العروض .

دائما و كل اسبوع لمشاهدة كافة العروض المتاحة . كما يمكنكم ايجاد الرد على جميع استفساراتكم عن الكميات و النوعيات من خلال متابعكم لعروض السوق . العروض الاسبوعية ، افضل التخفيضات تجدونها اليوم . خلال رحلتكم المميزة في السعودية مع اروع المنتجات زوارنا الكرام نقدم لكم عروض الاسبوع في المدينة الأسبوع القادم بما تتضمنه من أفضل وأهم العرروض الجديدة والحصرية. كما باسعار مغرية ومناسبة.

عروض الاسبوع لهذا الاسبوع تتضمن افضل المنتجات استعدوا للتوفير مع افضل المنتجات في السعودية اليوم وافضل الاسواق ودمتم سالمين مع عروضنا القادمة . كونوا على الموعد دائمازورونا في اقرب فرصة نحن بانتظاركم على مدار الساعةهذا العرض يتضمن المنتجات التالية :

شاهد أيضاً

عروض المدينة هايبر الاسبوعية 24 يناير 2024 الموافق 12-7-1445 عروض الشتاء

عروض المدينة هايبر الاسبوعية 24 يناير 2024 الموافق 12-7-1445 عروض الشتاء عروض المدينة هايبر الاسبوعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.