عروض الراية اليوم الاربعاء 12 اكتوبر 2020 الموافق 16 ربيع الاول 1444 ، عروض اسبوعية مميزة

عروض الراية اليوم الاربعاء 12 اكتوبر 2020 الموافق 16 ربيع الاول 1444 ، عروض اسبوعية مميزة

عروض الراية اليوم الاربعاء 12 اكتوبر 2020 الموافق 16 ربيع الاول 1444 ، عروض اسبوعية مميزة ، شاهدو التوفيرات المميزة و احصلوا على العروض المغرية نهاية الاسبوع .

توفير رهيب و عروض جميلة تتضمن تشكيلة واسعة من المشتريات . استمتعوا بعروضنا الرهيبة لهذا الاسبوع انتم اليوم مع الموعد الافضل للتوفير في الراية .

استعدوا و تجهزو اليوم للتسوق و امتلاك افضل العروض و اروع التخفيضات ، استمتعوا انتم و عائلتكم . كما اننا جمعنا لكم مختلف المنتجات بأفضل الاسعار اشتروا كل ما تحتاجون من مكان واحد ..

و ذلك لاستمتعوا بالتسوق خلال الاسبوع و استمتعوا بالعروض الطازجة لمدة ثلاثة ايام و تفضلوا بزيارتنا نحن بانتظاركم . لا تفوتو الفرصة بالحصول على تخخفيضات و عروض الراية انت على الموعد الافضل مع التوفيرات . كما ان العرض محدود المدة لا تضيعوا الفرصة و اغمروا انفسكم بالسعادة .

كما استعدوا لحملات التوفير اينما كنتم تابعونا من موقعنا الالكتروني . و كذلك بزيارتكم تتم سعادتنا و ارجو ان تنال العروض اعجابكم ، زورونا في اقرب فرصة لتحصلوا على كل جديد .

هذا العرض يتضمن المنتجات ذات الجودة العالية التالية :فريكو جبنة ايدام ، استرا جبنة قشقوان ، بدر جبنة قليلة الدسم مع حبة البركة ، شامي مرتديلا بقري . زيتون اخضر بالليمون و الفلفل الحار ، مكدوس الاردن ، شبيه القشطة نصر ، داري لبنة ، كرواسون بالزبدة ، خبز فرنسي . كما هناك كيك بالشوكولا ، مفن ست قطع ، سمك سالمون فيليه ، سمك سلمون النروج ، سمك سالمون ستيك . كما لدينا المزيد من اللحوم الطازجة : لحم عجل بدون عظم سعودي ، قطع لحم بالعجل سعودي ، كبدة عجل طازجة ، سمك شعور . سمك سيباس قاروص ،سمك سلطان ابراهيم سرار ، سمك مكرونة . وكذلك برجر بقري ، كتف او فخد خروف نعيمي ، صدر دجاج مدخن .

المزيد من العروض الاخرى بانتظاركم لا تدعو الفرصة تفوتكم ، جهزو قائمة حاجياتكم و انطلقوا الى اقرب فرع لكم .

للمزيد من التفاصيل عن عروض السوق تابعو مجلة العروض في الاسفل ، تفقدوا ما تريدون بكل حماس نرجو ان تكونو سعداء باختياركم عروض الراية .

شاهد أيضاً

عروض الراية الأسبوعية 28 فبراير 2024 الموافق 18-8-1445 عروض شهر الخير

عروض الراية الأسبوعية 28 فبراير 2024 الموافق 18-8-1445 عروض شهر الخير عروض الراية الأسبوعية 28 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.