عروض بن داود جدة اليوم الاربعاء 19 اكتوبر 2022 الموافق 23 ربيع الاول 1444، العروض الاسبوعية

عروض بن داود جدة اليوم الاربعاء 19 اكتوبر 2022 الموافق 23 ربيع الاول 1444، العروض الاسبوعية

عروض بن داود جدة اليوم الاربعاء 19 اكتوبر 2022 الموافق 23 ربيع الاول 1444، العروض الاسبوعية ، استمتعوا بعروضنا الرهيبة لهذا الاسبوع انتم اليوم مع الموعد الافضل للتوفير .

استعدوا و تجهزو اليوم للتسوق و امتلاك افضل الصفقات و اروع التخفيضات ، في بن داود استمتعوا انتم و عائلتكم . جمعنا لكم مختلف المنتجات بأفضل الاسعار اشتروا كل ما تحتاجون من مكان واحد . المكان الافضل للتوفير و الافضل للمنتجات المتنوعة و المميزة ابدؤا اسبوعكم الجديد بكل جديد ، اليوم كل شيئ بين ايديكم بأرخص الاسعار و اروع العروض . كما جئناكم بالمجلة الاروع لعروض نهاية الاسبوع فماذا تنتظرون؟ احتفلو بعروض الطازج لمدة يومين ايام مع المنتجات و السلع المتنوعة و المميزة ، حضروا لعائلاتكم اطيب و اشهى الوجبات .

من هذه المنتجات: زيت الذرة عافية ، ارز بسمتي هندي كلاسيك عنبر ، قهوة كلاسيك نسكافيه ، ريب اي بقري برازيلي كما هناك ستربس دجاج ، كيكة الفراولة ، بصل ، افوكادو ، بطيخ احمر ، موز ، معجنات مشكلة ، جبنة سانت البري . وكذلك سمك سلمون كامل ، عنب احمر / اسود / ابيض ، ليمون اصفر كبير . تفاح رويال جالا ، بطاطا حلوة ، برتقال عصير ، شمام ، برجر بطاطس ، بسبوسة ، خبز النورتيلا .

و المزيد من العروض الاخرى بانتظاركم في جميع الافرع و خصوصاً جدة . كما لا توفرو الفرصة بالحصول على ما تحتاجون من المنتجات ذات الجودة العالية . و الاسعار الوفيرة اليوم و كل يوم نحن بانتظاركم . لذلك لا تدعو العروض الاسبوعية تفوتكم انتم اليوم مع الموعد الافضل للتوفيرعروض بن داود جدة هي افضل اختيار دائماً ، نحن بانتظاركم على مدار الساعة لا تفوتوا الفرصة .

تابعو موقعنا الالكتروني مجلة العروض لتشهادوا جميع تخفيضات السوق اليومية و الاسبوعية . نرجوا ان تنال الصفقات التوفيرية اعجابكم ، كونو على الموعد . للمزيد من التخفيضات و العروض و معرفة التفاصيل عن الاسعار المميزة تصفحوا موقعنا الالكتروني يوميا . كما يمكنكم تسجيل رغباتكم و التواصل اونلاين عن طريق الواتساب

للمزيد من التفاصيل الصور في الاسفل:

شاهد أيضاً

عروض بن داود جدة الأسبوعية 6 مارس 2024 الموافق 25-8-1445 جهز رمضانك

عروض بن داود جدة الأسبوعية 6 مارس 2024 الموافق 25-8-1445 جهز رمضانك عروض بن داود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.