عروض الدانوب خميس مشيط اليوم الاربعاء 7 ديسمبر 2022 ، الموافق 13 جمادى الاولى 1444 ، العروض الاسبوعية

عروض الدانوب خميس مشيط اليوم الاربعاء 7 ديسمبر 2022 ، الموافق 13 جمادى الاولى 1444 ، العروض الاسبوعية

عروض الدانوب خميس مشيط اليوم الاربعاء 7 ديسمبر 2022 ، الموافق 13 جمادى الاولى 1444 ، العروض الاسبوعية ، استمتعوا بعروضنا الرهيبة لهذا الاسبوع

انتم اليوم مع الموعد الافضل للتوفير . استعدوا و تجهزو اليوم للتسوق و امتلاك افضل الصفقات و اروع التخفيضات ،في الدانوب خميس مشيط استمتعوا انتم و عائلتكم . جمعنا لكم مختلف المنتجات بأفضل الاسعار اشتروا كل ما تحتاجون من مكان واحد . المكان الافضل للتوفير و الافضل للمنتجات المتنوعة و المميزة .

ابدؤا اسبوعكم الجديد بكل جديد ، اليوم كل شيئ بين ايديكم بأرخص الاسعار و اروع العروض . كما جئناكم بالمجلة الاروع لعروض الاسبوعية فماذا تنتظرون ؟

احتفلو بعروض الطازج لمدة يومين ايام مع المنتجات و السلع المتنوعة و المميزة ، حضروا لعائلاتكم اطيب و اشهى الوجبات .

هذه العروض المميزة تتضمن :

نادك حليب كامل الدسم ، نسكافيه كلاسيك ، لوز حبة كاملة ، تاج محل ارز بسمتي ، المجلس سكر ناعم ، الفلك بيض ابيض كبير . روز ارز بسمتي . كذلك مستر شيف ارز بسمتي ، كاسيا كلاسيك ارز بسمتي ، مستر شيف زيت دوار الشمس ، زيت صني زيت نباتي ، ابو سنبلتين ارز بسمتي ، عافية زيت الذرة النقي ، براشوت زيت دوار الشمس المميز .نستله كوفي ميت مبيض . كما في الدانوب خميس مشيط عصير الصافي ، بريزيدن جبنة موزاريلا ، بطاطس مفرزة ، ساديا دجاج مفرز . كما هناك امريكانا منتجان مجمدة مميزةكما هناك صانسيلك شامبو ، حفاضات اطفال بيبي كول ، كوتكس ماكس سوبر ، فازلين جل ، فيري التوفيري . صابون ديتول ، كومفرت منعم ملابس ، جل برسيل للغسيل ،كما لا تنتظرو المزيد من الوقت حتى لا تنفذ العروض ، احصلوا على عروضكم فورا و زورونا في اقرب فرصة . للمزيد من التفاصيل عن الاسعار و الكميات

تابعو مجلة العروض في الاسفل فيها الرد على جميع استفساراتكم . اختاروا الافضل دائماً و الذي يناسبكم لمدخولكم و لتوفروا على انفسكم عناء البحث عن التوفيرات . كما جمعنا لكم كل ما تحتاجون في مكان واحد عروض الدانوب خميس مشيط هي افضل اختيار دائماً  . للمزيد من التفاصيل عن السوق الصور في الاسفل :

شاهد أيضاً

عروض الدانوب خميس مشيط الأسبوعية 13 مارس 2024 الموافق 3-9-1445 رمضان مبارك

عروض الدانوب خميس مشيط الأسبوعية 13 مارس 2024 الموافق 3-9-1445 رمضان مبارك عروض الدانوب خميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.