عروض المزرعة الشرقية اليوم الاربعاء 7 ديسمبر 2022 ، الموافق 13 جمادى الاولى 1444 ، ما تغلى عليك

عروض المزرعة الشرقية اليوم الاربعاء 7 ديسمبر 2022 ، الموافق 13 جمادى الاولى 1444 ، ما تغلى عليك

عروض المزرعة الشرقية اليوم الاربعاء 7 ديسمبر 2022 ، الموافق 13 جمادى الاولى 1444 ، ما تغلى عليك ،استغل الفرصة اليوم بحصولك على جميع التخفيضات في المزرعة الشرقية .

احصلوا على جميع عروضنا التوفيرية اليوم بأقل تكلفة ممكنة ، سهلنا لكم الصعب . مجموعات فريدة من نوعها من المنتجات ذات الجودة العالية ، و السلع الترويجية و الغذائية . كما استفد ايضاً من المنظفات و مساحيق التنظيف ، اقتربوا و اشتروا افضل المنتجان بأفضل سعر . تمتعوا بالتوفيرات المهمة من اليوم و احصلوا على جميع ما تحتاجونه بأفضل تخفيض .

من هذه المنتجات :

انكور حليب مجفف ، جبنة كيري مكعبات ، ارز مزة بسمتي هندي ، مانجو مصري ، رمان يمني ، تين بلدي ، ليمون اخضر ، ليمون اصفر ، باذنجان اسود . كما هناك قرع اصفر ، جزر محلي ، ملفوف اخضر . من اللحوم الطازجة في عروض المزرعة الغربية : خروف روماني ، خروف نعيمي جورجي ، عجل باكستاني بالعظم . كذلك مفروم بقري برازيلي ، ستيك ستوب سايد بقري برازيلي ، الفروج الذهبي ، دجاج ذهبي . افخاد دجاج طازجة ، صدور دجاج مفرزة ، لحم عجل مستورد ، لحم خروف محلي . البان و اجبان طازجة ، زيتون اخضر واسود .

توفير رهيب و عروض جميلة تتضمن تشكيلة واسعة من المشتريات . افضل التخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية ، و الخضار و الفواكه المميزة . احصلوا على ما ترغبون بارخص الاسعار ، المزيد من العروض الاخرى بانتظاركم خلال ايام الاسبوع . تميز بكل تشويق عند شرائك من متجرنا افضل المنتحات ذات الجودة العالية . كما انك ستكون احد الزبائن السعداء بالاسعار الرهيبة .

كما يمكنكم شراء جميع المنتجات بأفضل سعر ، و احسن تخفيض . كونو على الموعد نحن بانتظاركم بأفضل سوبر ماركت في المملكة العربية السعودية . لذلك فإن عروضنا مميزة جدا فلا تدعوها تفوتكم ، اليوم التوفير كبير ف استغلوا الفرصة يحصولكم على حاجياتكم .

كما تابعو موقعنا الالكتروني مجلة العروض و شاهدو جميع توفيرات المزرعة الغربية في السوق السعودية

تابعونا دائما و استعدا لحملات التوفير الكبيرة يوميا و اسبوعيا . لمشاهدة جميع تفاصيل التوفيرات في المجلة شاهدوا الصور :

شاهد أيضاً

مجلة عروض المزرعة الشرقية الأسبوعية 27 مارس 2024 الموافق 17-9-1445 جهز عيدك

مجلة عروض المزرعة الشرقية الأسبوعية 27 مارس 2024 الموافق 17-9-1445 جهز عيدك مجلة عروض المزرعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.