عروض لولو الدمام والخبر اليوم الاحد 2 اكتوبر 2022 الموافق 7 ربيع الاول 1444 ، العروض الطازجة

عروض لولو الدمام والخبر اليوم الاحد 2 اكتوبر 2022 الموافق 7 ربيع الاول 1444 ، العروض الطازجة

عروض لولو الدمام والخبر اليوم الاحد 2 اكتوبر 2022 الموافق 7 ربيع الاول 1444 ، العروض الطازجة، اضخم التوفيرات على افضل المنتجات في عروض السوق

شاهدو التوفيرات المميزة و احصلوا على العروض المغرية عروض نهاية الاسبوع . توفير رهيب و عروض جميلة تتضمن تشكيلة واسعة من المشتريات .

افضل التخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية ، و الخضار و الفواكه المميزة . احصلوا على ما ترغبون بارخص الاسعار ، المزيد من العروض الاخرى بانتظاركم خلال ايام الاسبوع .

الصفقات الكبيرة في انتظاركم سارعوا و لا تفوتو الفرصة بالحصول على اهم انواع المنتجات المختلفة . كونوا الاسرع و اشترو جميع حاجياتكم بأفضل الاسعار .

لذلك كونو على موعد معنا بداية الاسبوع من اليوم تخفيضات فاخرة بانتظاركم و بزيارتكم تتم سعادتنا . كذلك في متجرنا انت دائما الزبون المفضل ، هذا العرض يتضمن المجلة التالية :

جزر استراليا ، كوسا سعودي ، تفاح رويال جالا ، توت ازرق جنوب افريقيا ، ليمون جنوب افريقيا . كما تتضمن العروض ثوم الصين ، يقطين سعودي ، موز الاكوادور ، بطاطس سوريا ، طماطم ، فلفل اخضر / اصفر / احمر .

سمك سالمون فيليه ، سمك سلمون النروج ، سمك سالمون ستيك ، لحم عجل بدون عظم سعودي . كما هناك الكثير ايضاً من العروض الطازجة و هي : قطع لحم بالعجل سعودي ، كبدة عجل طازجة ، سمك شعور ، سمك سيباس قاروص ،سمك سلطان ابراهيم سرار . و كذلك سمك مكرونة ، برجر بقري ، كتف او فخد خروف نعيمي ، صدر دجاج مدخن .

انتم الافضل في لولو الدمام و الخبر ، الكثير من المفاجآت بانتظاركم ، كونو على الموعد . الافضل داخل المتجر ، سنكون سعداء بزيارتكم .

اخيراً نحن بانتظاركم على مدار الساعة ، و بكافة الاوقات . كما ان جميع عملائنا في خدمتكم ، للمزيد من التفاصيل تابعو مجلة العروض في الاسفل :

شاهد أيضاً

مجلة عروض لولو الدمام 3 ابريل 2024 الموافق 24-9-1445 عروض العيد

مجلة عروض لولو الدمام 3 ابريل 2024 الموافق 24-9-1445 عروض العيد مجلة عروض لولو الدمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.